لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حصلوا على إجازة مفتوحة لحين التوصل إلى تسوية مع الجهاز الفني الحالي بقيادة ييس توروب لفسخ العقد بصيغة تراضي
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي النادي الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية غدًا الإثنين، عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون خلال الأيام الماضية
ييس توروب المدير الفني للأهلي قرر منح لاعبي الفريق راحة سلبية 48 ساعة بعد ودية الفريق اليوم أمام نادي زد والمقامة حاليًا في ملعب التتش بالجزيرة
تقام مباراة الأهلى أمام بيراميدز فى الثامنة مساء الاثنين 27 أبريل الجاري باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة التتويج ببطولة الدوري
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
0
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا